Vcoderz Community
We create websites that have it all, beauty & brains
Lebanon Web Design & Development - Coddict
 

Go Back   Vcoderz Community > Political Section > Political Forum

Notices

Political Forum Politics from lebanon and the world...

Reply
 
Share Thread Tools Search this Thread
Old 03-20-2007   #21
SysTaMatIcS
Registered Member
 
SysTaMatIcS's Avatar
 
Last Online: 10-14-2022
Join Date: Dec 2006
Posts: 10,467
Thanks: 14,136
Thanked 4,244 Times in 2,547 Posts
Groans: 186
Groaned at 198 Times in 120 Posts
Default Re: Nabih Berri Press Conference Today !!!!

Quote:
Originally Posted by lara



ops from where he got this information ?



thts rite i heard it on the news , theyr doing massive trainings in the north of israel , tht includes shooting rockets and alarms sound on


__________________
problems of performance appraisal is that it sucks to memorize them
SysTaMatIcS is offline   Reply With Quote
Old 03-20-2007   #22
flamenguita
Registered Member
 
flamenguita's Avatar
 
Last Online: 06-12-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 3,796
Thanks: 548
Thanked 1,691 Times in 1,010 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Exclamation Re: Nabih Berri Press Conference Today !!!!

To read the full press conference speech please click here.

To hear the full speech please click here.

Source: tayyar.org
----------------------

السفير السعودي عبدالعزيز خوجه : ما صرح به الرئيس بري كلام مسؤول صادر عن رجل دولة اوضح الأمور ووضع النقاط على الحروف
--------------------------------------------------------------------------------------------------

What stroke me most in the speech today when president Berri was asked about the obstacles that Geagea and marwan hmadeh were talking about by categorically refusing the 19/11 gvt. He replied that geagea can not be given the number of ministers that General Aoun will have ( 4 ministers ). I thought that Geagea will burn Lebanon if he can rather than seeing General more pewerful than he is. I think the whole case relies on the hatred that this guy has to General Aoun and if it wasn't for him (Geagea), everything would have been fine.

When this psycho will ever realize that people are not dumb, are not stupid or blind and that the christians know quiet well who want for this country to live and who wants to dominate it even on the ashes.
__________________
إذا كان الرفض متعباً فالسكوت مميت - دولة الرئيس العماد ميشال عون

Last edited by flamenguita; 03-20-2007 at 07:26 PM.
flamenguita is offline   Reply With Quote
Old 03-21-2007   #23
Ghnadine
Registered Member
 
Ghnadine's Avatar
 
Last Online: 09-02-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 1,784
Thanks: 97
Thanked 166 Times in 115 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Default Re: Nabih Berri Press Conference Today !!!!

والله الذي لديه عداوة مع الاخر لا يحصل بينهما مثل ما حصل, نحن لسنا اعداء في لبنان نحن على خصام, وطالما انتم تعرفون تأثير هذه المسألة فلماذا تقدمون عليها, ولماذا تشنجون اجواء البلد على هذا المنوال. اكثر من ذلك انا قبل الحوار مع الشيخ سعد بدأت اطرح اجواء تفاؤلية في البلد, تعلمون ماذا كان الجواب؟ كان الجواب لماذا تتفاءل, ما هذه الجريمة التي ترتكبها يا نبيه, هل هذا معقول ان تتفاءل, عادة المعارضة تعمل الحسنات سيئات والموالاة دائما تعمل السيئات حسنات, اي الحكومة. عندما قلت انني متفائل توجه الناس الى وسط المدينة وارتادوا المطاعم وغيرها, ثم يخرج اخونا الرئيس السنيورة ليقول " لا يجب علينا ان نطرق بالتفاؤل", وصلنا الى المثل القائل " كالذي يعاونه على حفر قبر ابيه" ما هذا . لذلك فان الذي حصل كان استهدافا, كما ذكرنا كان استهدافا جديا ليس لي فقط, وانا قلت للشيخ سعد الحريري امس عبر الهاتف ان هذه القصة موجهة ضدك, ولكن الذي آلمني الان ان اكثر من نصف النواب الذين حضروا الى المجلس كانوا من كتلة تيار المستقبل, لماذا؟ اذا كان هناك حرص على وحدة صف الموالاة فأنا اريد ذلك لانه في مثل هذه الحال تفاوض واحدا بدلا من ان تفاوض مئة, ولكن لم يكن هناك ضرورة ليذهب الى المجلس كل هذا العدد, كان يمكن ان يذهب اثنان او ثلاثة عن كل كتلة ولم يكن ليحصل كل ما حصل, هؤلاء اذا الهدف الثاني لهم هو وقف الحوار, وقد قالوا ذلك بشكل او بآخر، ان الحوار في المجلس النيابي , هل يعلمونني ان الحوار في المجلس النيابي وانا الذي بدأته اصلا؟
وقال الرئيس بري :" طالما ان هدفهم انهاء الحوار, جوابي لهم جميعا استمرار الحوار واليد ممدودة حتى انقاذ لبنان, عشتم وعاش لبنان
.
He showed them but In a respected manner seriously with all the good the Mu3arda is trying to do the son's of B****es are ignoring and doing whats in their head (if there is anything in their head) or what they are told to do. I loved his speech

بهدلن على الرايئ الله يقوي المعارضة أو يحميها
__________________
Tayyar Watany Horr Forever
3ounieh lal mot
Ghnadine is offline   Reply With Quote
Old 03-21-2007   #24
Ghnadine
Registered Member
 
Ghnadine's Avatar
 
Last Online: 09-02-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 1,784
Thanks: 97
Thanked 166 Times in 115 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Post بعد أن صادق السفير خوجه على تصريحات الرئي

أحرج الموقف السعودي الداعم بشدة لمبادرة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري قوى السلطة التي امتنعت عن الرد على المبادرة كي لا يفسر ذلك رداً على المملكة التي تعتبر ان اي عرقلة للحل في لبنان هو عرقلة للقمة العربية المقبلة على أراضيها بمفاعليها كافة
وفيما أجمعت مصادر بري والحريري على أن الأبواب ما زالت مفتوحة للحوار، توقعت مصادر على اطلاع ان يعود النائب الحريري من فرنسا اليوم ويلتقي فورا الرئيس بري.
فقد ربطت الوقائع التي اوردها الرئيس نبيه بري لسان قوى السلطة واحرجها، بعد ان صادق عليها السفير السعودي عبد العزيز خوجه مرتين. وفيما تأهبت هذه القوى للرد، عادت لتتجنبه لسببين، الاول لان السعودية برزت كراعية لمبادرة بري وعلى علم بها، وبالتالي أي رد سيعتبر ردا عليها وعلى الملك تحديدا لانه لولا الاهمية الكبيرة التي تعطيها المملكة لهذه القضية لما اصدر خوجه بيانه الاستثنائي.
والثاني لان اي رد غير متفق عليه سيكشف التناقض الذي يعيشه افرقاء السلطة حول المواضيع المطروحة، بعد ان بدا من تصريحات النائب وليد جنبلاط عن غموض في ما ورد في مؤتمر بري موجه الى الحريري وليس بري بحسب مصادر مطلعة اشارت ايضاً الى ان خوجه يعتبر اي عرقلة للحل في لبنان هو عرقلة للقمة العربية المقررة في السعودية الاسبوع المقبل مع ما يترتب على نتائجها من اثار على موقع المملكة اقليميا ودوليا.
مصادر كتلة المستقبل النيابية اكدت للمنار ان قراراً بالتهدئة وعدم الرد على بري جاء من النائب الحريري، ولكنها مع ذلك اكدت ان قوى السلطة متفقة على عدم اعطاء المعارضة احد عشر وزيرا في حكومة ثلاثينية رغم كل الضمانات. مع الإشارة إلى أن جنبلاط كان اعلن في مقابلة متلفزة سابقا انه موافق على صيغة 19 - 11 بضمانة الملك السعودي، وهذا ما عاد ونقضه بعد رفضه الضمانة السعودية التي تحدث عنها بري بوضوح.
وفيما التزمت كتل المستقبل قرار عدم الرد، خرج السنيورة عن الصف، واختلى مع وزيره احمد فتفت في السرايا عقب مؤتمر بري ليصدر بيانه المقتضب المتحدث عن وجود تجن في كلام رئيس المجلس النيابي.
مصادر كتلة المستقبل اكدت وجود ما وصفته بالتمايز ولكن ليس بالكبير في المواقف بين السنيورة والحريري، وبينهما وبين حلفائهما من جهة اخرى، وقالت ان لكل حساباته لا سيما حول حصته في الحكومة.
اذن خيار حل الازمة بات وباعتراف السعودية بيد النائب سعد الحريري ليقرر ما اذا كان سيسير في مبادرة بري الموقعة من السعودية بيان خوجه او يبقى اسير هواجسه غير المبررة التي يستفيد منها حلفاؤه الاقرب الى الادارة الاميركية.
- قناة المنار .

Source:http://www.wa3ad.org/index.php?show=...rticle&id=6427
__________________
Tayyar Watany Horr Forever
3ounieh lal mot
Ghnadine is offline   Reply With Quote
Old 03-26-2007   #25
flamenguita
Registered Member
 
flamenguita's Avatar
 
Last Online: 06-12-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 3,796
Thanks: 548
Thanked 1,691 Times in 1,010 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Exclamation Re: بعد أن صادق السفير خوجه على تصريحات الرئي

Source: tayyar.org
--------------------

استدرك الرئيس السنيورة الوضع واكّد عبر مقابلة الى تلفزيون العربية امس ما قاله رئيس مجلس النواب نبيه برّي بانه لم يقم باحالة مشروع المحكمة الى مجلس النواب بعد ,مناقضاً بذلك ما شيعته قوى الأكثرية في الاسابيع الماضية و يبطل العريضة الموقعة من 70 نائباً.


Is there anything else that Mr. Sanioura should deny regarding the allegations and indecent steps that his 14 feb gang are taking?


Source: wa3ad.org
----------------


اتهم رئيس مجلس النواب نبيه بري رئيس الحكومة اللادستورية فؤاد السنيورة بخداع الشعب اللبناني ونواب الأكثرية معتبراً "أن كلام السنيورة عن نيته ارسال مشروع المحكمة الدولية الى البرلمان بعد القمة العربية، اعتراف بأنه لم يرسله اصلا فيما كان يقول للجميع انني ارفض اقرار المشروع" على حد ما قال الرئيس بري لصحيفة "الشرق الاوسط".


وقال الرئيس بري ردا على سؤال حول ما قاله الرئيس السنيورة، من انه سيرسل مشروع المحكمة الى المجلس بعد القمة: وأخيرا بان الحق، ومن صارع الحق صرعه. وبعد لأي شديد وانكار عظيم، اعترف دولة الرئيس السنيورة بأنه لم يرسل حتى الآن قانون المحكمة ذات الطابع الدولي الى المجلس النيابي. والسؤال الآن طالما الامر كذلك كيف ارسل (الرئيس السنيورة) رسالة الى الأمين العام للأمم المتحدة (بان كي مون) تقول ان رئيس المجلس خطف البرلمان ورفض طرح قانون المحكمة لاقراره، رغم طلب تقدمت به اكثرية المجلس المؤلفة من 70 نائبا؟، وسأل ايضا: كيف يمكن تبرير هكذا رسالة لخداع الامم المتحدة؟ ثم ما رأيكم الآن بالحملة التي شنت على الرئيس بري بانه رفض قبول عريضة الـ70 نائبا ولم يصدقوا انذاك انه لا يوجد لدي مشروع قانون وان فاقد الشيء لا يعطيه؟. وتوجه الى الرئيس السنيورة قائلا: ماذا ستقولون الآن للـ70 نائبا الذين خدعوا، هذا عدا عن خديعة الشعب اللبناني برمته. وأضاف: اما وان هناك وعدا لأمين عام جامعة الدول العربية (عمرو موسى) بعدم ارسال المشروع، فإن الاستاذ موسى نفسه فوجئ اليوم بأن المشروع لم يرسل رغم هذه المدة الطويلة، مشيرا الى ان موسى كان قد طلب من الرئيس السنيورة أمرين، الغاء نشر القانون في الجريدة الرسمية، واعادته الى رئيس الجمهورية كي يرسله الى المجلس النيابي.



Sanioura is this step blow up every shred of integrity ( if the 14 feb gang has any ), and uncovered by this that his clan is taking really twisted and non-responsible ways just to blow all kind of negotiations with the opposition. Sincerly , i don't belive that the hiwar will lead us anywhere, especially after the last statement of Hariri :

اكد رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري ان لا لصيغة لما اسماه الثلث المعطل، فمن حقهم ان يحلموا ومن حقنا ان نمنعهم من الوصول الى هذه الصيغة

So i think the opposition max. should wait after the arab summit and take his next step in the Osyen Madane.



__________________
إذا كان الرفض متعباً فالسكوت مميت - دولة الرئيس العماد ميشال عون

Last edited by flamenguita; 03-26-2007 at 08:49 AM.
flamenguita is offline   Reply With Quote
Old 04-02-2007   #26
flamenguita
Registered Member
 
flamenguita's Avatar
 
Last Online: 06-12-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 3,796
Thanks: 548
Thanked 1,691 Times in 1,010 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Exclamation Re: بعد أن صادق السفير خوجه على تصريحات الرئي

Source: wa3ad.org
---------------------

نقل زوار رئيس مجلس النواب نبيه بري عنه قوله أمس "إنه سيلتقي الحريري خلال يومين، معرباً عن اعتقاده بأن نواب الأكثرية سيتجمعون غداً في مقر المجلس، لكنهم لن يقدموا على عقد جلسة نيابية لأنهم يدركون أن في ذلك مغامرة يمكن أن تؤدي الى تفجير سياسي كبير. كما شدد على أن داعمي الأكثرية لم يأذنوا لها بالقيام بتحرك بهذا الحجم".

وأضاف بري، لزوّاره، بحسب ما نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية "ان المساعي الجارية لحل الأزمة دخلت في مرحلة جمود. وقال إنه سعى بقوة لاقتناص حل من أجل مصلحة البلاد و"كانت النتيجة أن الأكثرية خربت هذا المسعى متلطية بالأميركيين الذين يريدون إبقاءها ورقة في أيديهم في انتظار مؤتمر اسطنبول وغيره من المحطات التفاوضية الأميركية حول مستقبل وضعهم في العراق والمنطقة"، مشدداً على "أن الأكثرية ستندم لأنها ضيّعت فرصاً عديدة لحل الأزمة بينها وبين المعارضة".

وعلمت "الأخبار" أن اتصالاً هاتفياً تم بين بري والسفير السعودي عبد العزيز خوجة، الذي عاد من الرياض أول من أمس. كما يتوقع أن يحصل لقاء بينهما يتشاوران خلاله في نتائج القمة العربية، وخصوصاً في ما جرى على هامشها عن الأزمة اللبنانية.
__________________
إذا كان الرفض متعباً فالسكوت مميت - دولة الرئيس العماد ميشال عون
flamenguita is offline   Reply With Quote
Old 04-03-2007   #27
flamenguita
Registered Member
 
flamenguita's Avatar
 
Last Online: 06-12-2009
Join Date: Nov 2006
Posts: 3,796
Thanks: 548
Thanked 1,691 Times in 1,010 Posts
Groans: 0
Groaned at 0 Times in 0 Posts
Exclamation Re: بعد أن صادق السفير خوجه على تصريحات الرئي

Source; wa3ad.org
--------------------

تلقى رئيس المجلس النيابي اللبناني الاستاذ نبيه بري قبل دقائق اتصالاً من رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الدين الحريري.
ولم تعرف تفاصيل الاتصال.
__________________
إذا كان الرفض متعباً فالسكوت مميت - دولة الرئيس العماد ميشال عون
flamenguita is offline   Reply With Quote
Reply

  Vcoderz Community > Political Section > Political Forum

Tags
أن, بعد, خوجه, صادق, على



Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
Thread Tools Search this Thread
Search this Thread:

Advanced Search

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

Similar Threads
Thread Thread Starter Forum Replies Last Post
العرقلة ستؤدي للعصيان المدني وأولى ضحايا Ghnadine Political Forum 1 02-21-2007 12:32 PM
مصدر في القوات يرد على اتهامات عون:‏ لجأ ال& Malak Political Forum 9 01-27-2007 10:50 PM
عدم توقيعه على العريضة النيابية أحرجه فأخ Malak Political Forum 0 01-12-2007 08:44 AM
تفاصيل مرعبة في شهادات جنود الاحتلال بحرب KeXasthur Political Forum 4 11-04-2006 11:37 AM
أنطوان لحد: لستُ صديقاً لإسرائيل... وقلبي مع 1 FreaK Political Forum 7 09-09-2006 08:03 PM


All times are GMT +1. The time now is 01:09 AM.


Lebanon web design and development
Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ad Management plugin by RedTyger
Share